منتدى فارس العدالة
اهلا وسهلا بكم جميعا

لقد تم بحمد الله افتتاح المنتدى من جميع

نرجوا منكم جميعا ان تخبروا اصدقائكم حتى يعود المنتدى كما كان سابقا

ادارة المنتدى
منتدى فارس العدالة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى فارس العدالة


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكل أعضاء المنتدى الكرام منتدى فارس العدالة يرحب بك ويتمنى أن تقضى فيه وقتا ممتعا إن كنت لم تسجل فيرجى منك التسجيل فى المنتدى
ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Support
منتدى فارس العدالة يرحب بكل عضو معنا هنا و نتمني لكم وقت سعيد معنا فشاركونا بإبداعاتكم و لكن لا تنسوا ان تضعوا المواضيع في اماكنها الصحيحه و تابعوا جديد المنتدى علي هذا الشريط

 

 ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sabna
عضو فضى
عضو فضى
sabna

المزاج : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Pi-ca-23
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2049
تاريخ الميلاد : 02/06/1992
العمر : 28
الدولة : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Egypt110
العمل/الترفيه : *دراسة كل ما هو جديد*
النشاط :
ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Left_bar_bleue75 / 10075 / 100ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 05/01/2011
احترام قوانين المنتدى : %100

ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Empty
مُساهمةموضوع: ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!    ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Emptyالإثنين فبراير 21, 2011 6:01 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
موضوع رآق لي كثيرا
قرأته في احدي المنتديات
أحببت ان انقله إليكم
ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عندما تتألم وحيدا بصمت ،، حتى الدموع ترفض أن تشاركك ألمك،،
دموعك التي هي جزء منك تتخلى عنك بلحظة يأس،،
و يبقى السؤال لماذا ماتت الدموع ؟ ! لماذا تحجرت؟ !
هل تعبت من النزول..!
أم يئست من تخفيف ألمك..!
أم عجزت عن مداواة جرحك..!!
أم أنها كباقي البشر ذهبت و تخلت عنك بدون سبب..!
إنها علامة الحزن الواضحة لكن بدونها يصبح للحزن معنى آخر هو أشد إيلاما ربما هو البؤس
أو اليأس أو الصبر أو الموت البطيء...!
تتخلى عنك حينما تكون بأشد الحاجة إليها... وتهطل كالمطر عندما تحاول إخفاؤها..
فآه منك يا دمعتي..
فيك أنا احترت..
أيهما أشد مرارة و قسوة ؟؟
عندما تتخلى عنك الدموع بلحظة يأس.......؟!
أم عندما تهطل كالمطربينما تحاول اخفاؤها.... ؟!

بالنسبة لي الأصعب
والأمر هو عدم مقدرتي
على اخفاء دموعي التي غالبا
ماتعرضني للإحراج ؟!

ربي يبعد عنكم الحزن مهسيابلسبمنا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجميلة رغد
عضو برونزى
عضو برونزى
الجميلة رغد

المزاج : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Pi-ca-23
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1862
تاريخ الميلاد : 20/08/1997
العمر : 23
الدولة : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  61010
العمل/الترفيه : every thing is engoy
النشاط :
ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Left_bar_bleue60 / 10060 / 100ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 20/07/2010
احترام قوانين المنتدى : %100

ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!    ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Emptyالإثنين فبراير 21, 2011 6:48 pm

مرحبا سابنا كيفك حبيبتي
ايوه معك حق
افضل اخفاء الدموع لانها بتحرجني في بعض الاحيان ومثل ما بيقول المثل خليها بالقلب تجرح ولا تطلع لبرى وتفضح
لانه لو بتبكي قدام الناس بيصيرو يسألو ليش بكيتي وشو مالك ايش فيكي مين زعلك وووووووووووو وأسألة ما بتنتهي
بس مرات احتاج للبكاء ولكن لما بكون لوحدي احس حالي مخنوقة ومحتاجة ابكي

آسفة طولت عليكي بالرد
مشكوووووووووووووووووووووورة كتير
موضوع وجيه وجريئ
شكرا لكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايتاشى
عضو نشيط
عضو نشيط
ايتاشى

المزاج : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Pi-ca-20
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 433
تاريخ الميلاد : 11/06/1998
العمر : 22
الدولة : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  71010
العمل/الترفيه : العاب الحاسوب
النشاط :
ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Left_bar_bleue0 / 1000 / 100ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 24/12/2010
احترام قوانين المنتدى : %100

ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!    ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Emptyالإثنين فبراير 21, 2011 7:28 pm

انا افضل كتمانها امام الناس اما عندما اكون وحدي اغرق المنزل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مينا يوكي
مشرفه
مشرفه
مينا يوكي

المزاج : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Pi-ca-21
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2015
تاريخ الميلاد : 20/04/1992
العمر : 28
الدولة : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  12710
العمل/الترفيه : الرسم
النشاط :
ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Left_bar_bleue75 / 10075 / 100ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 02/12/2010
احترام قوانين المنتدى : %100

ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!    ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Emptyالإثنين فبراير 21, 2011 9:06 pm

السلام عليكم
مرحبا اختي الغاليه
سابنــــــــــــا

عزيزتي موضوعك اعجبني كثيـــــرا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ومؤثر جـــــدا

اما عن سؤالك فأن اخفاء الدموع
اصعب ما اواجه في حياتي
لأني لا استطيع كتمانها ابدا


اما عندما تكونين ف صدمه
او حزن شديد ومحتاجه للبكاء
ولكن تتفاجئ بأنك لا تستطيعين
تلك مصيبه عظيمه ايضا


فالدموع احيانا نعمه عظيمه وخير رفيق
في حزنك وفرحك لا بأس
بأن يبكي الأنسان قليلا


اشكرك شكرا جزيل على موضوعك الرائع
واتمنى ان تتقبلي رأيي
في الموضوع


دمت مبدعه
^____^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين الذكريات
مشرفه
مشرفه
حنين الذكريات

المزاج : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Pi-ca-33
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3115
تاريخ الميلاد : 27/03/1997
العمر : 23
الدولة : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Egypt110
العمل/الترفيه : « 「 Designing | coloring Manga 」 •
النشاط :
ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Left_bar_bleue100 / 100100 / 100ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 27/06/2010
احترام قوانين المنتدى : %100

ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!    ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Emptyالثلاثاء فبراير 22, 2011 12:39 am

السلام ع ـليكم ورح ــمة الله وبركاتهـ~
شكرا على الموضوع
كلمات رائعه ومؤثرة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لكن انا افضل ان اكتمها وانا مع الاخرين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لكن وانا وحدى اكون فى انهيار تام>< [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تسلمن سابنا على مشاركتك لنا الموضوع
تابعى تقدمك
فى انتظار جديدك
فى امان الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sabna
عضو فضى
عضو فضى
sabna

المزاج : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Pi-ca-23
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2049
تاريخ الميلاد : 02/06/1992
العمر : 28
الدولة : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Egypt110
العمل/الترفيه : *دراسة كل ما هو جديد*
النشاط :
ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Left_bar_bleue75 / 10075 / 100ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 05/01/2011
احترام قوانين المنتدى : %100

ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!    ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Emptyالثلاثاء فبراير 22, 2011 6:41 pm

شكرا لكم علي مشاركتكم الجميله
وعلي ردودكم ومروركم الرائعين
يا اصدقائي الغاليين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الثلجة الدافئة
نائب المدير
نائب المدير
الثلجة الدافئة

المزاج : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Pi-ca-21
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2240
الدولة : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  21810
النشاط :
ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Left_bar_bleue80 / 10080 / 100ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 21/05/2010
احترام قوانين المنتدى : %100

ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!    ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Emptyالثلاثاء فبراير 22, 2011 7:27 pm


السلام عليكم ورحمة الله

اهــــــــــــــلا بــــكِ

الموضوع ج ــــــــدا رائـــــــــع

بالنسبــــــــــة للاقسى

فخ ـــيروني بين امـرين اح ـلاهمـــا مــــــــــر

لان مااحب احد يشوفني ابكـي
وخصوصا اذا كان سبب بيني وبين نفسي
واذا نزلت امام احد يكون موقف صعب

وايضا صعب ج ــدا ان تهـرب الدموع عند حاجتي لهـا

كـلا الموقفين صع ـــــــــــــــــب

مشكـورة على الموضوع

دمتِ متميـــــــــــــــــــزة

في امــ الله ـــــان ^_^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sabna
عضو فضى
عضو فضى
sabna

المزاج : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Pi-ca-23
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2049
تاريخ الميلاد : 02/06/1992
العمر : 28
الدولة : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Egypt110
العمل/الترفيه : *دراسة كل ما هو جديد*
النشاط :
ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Left_bar_bleue75 / 10075 / 100ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 05/01/2011
احترام قوانين المنتدى : %100

ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!    ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Emptyالثلاثاء فبراير 22, 2011 7:36 pm

شكرا لكي علي مشاركتك اللطيفه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*rama*
عضو مبدع
عضو مبدع
*rama*

المزاج : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Pi-ca-23
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 935
تاريخ الميلاد : 20/09/1993
العمر : 27
الدولة : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Egypt110
العمل/الترفيه : القراءه والرسم
النشاط :
ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Left_bar_bleue0 / 1000 / 100ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى : %100

ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!    ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Emptyالأربعاء فبراير 23, 2011 6:25 am

موضوعك كتيير حلو ومؤثرسابنا
مشكوره علي مجهودك المتميز
وبالنسبه لأيهما أشد مرارة و قسوة ؟؟
كلاهما اشد وامر قساوه من بعضهما
لان لا احب احد يشوفني ابكـي
ولذلك افضل كتمانها نمعايبنتسيل
واصلي ابداعاتك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sabna
عضو فضى
عضو فضى
sabna

المزاج : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Pi-ca-23
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2049
تاريخ الميلاد : 02/06/1992
العمر : 28
الدولة : ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Egypt110
العمل/الترفيه : *دراسة كل ما هو جديد*
النشاط :
ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Left_bar_bleue75 / 10075 / 100ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 05/01/2011
احترام قوانين المنتدى : %100

ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!    ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!  Emptyالخميس فبراير 24, 2011 3:06 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مشكوووره كتيير راما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ايهما اقسى نزول الدموع ام كتمانها؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فارس العدالة :: •.°.••.°.•منتديات جنتى •.°.••.°.• :: المنتدى العام-
انتقل الى: