منتدى فارس العدالة
اهلا وسهلا بكم جميعا

لقد تم بحمد الله افتتاح المنتدى من جميع

نرجوا منكم جميعا ان تخبروا اصدقائكم حتى يعود المنتدى كما كان سابقا

ادارة المنتدى
منتدى فارس العدالة
اهلا وسهلا بكم جميعا

لقد تم بحمد الله افتتاح المنتدى من جميع

نرجوا منكم جميعا ان تخبروا اصدقائكم حتى يعود المنتدى كما كان سابقا

ادارة المنتدى
منتدى فارس العدالة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى فارس العدالة


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكل أعضاء المنتدى الكرام منتدى فارس العدالة يرحب بك ويتمنى أن تقضى فيه وقتا ممتعا إن كنت لم تسجل فيرجى منك التسجيل فى المنتدى
عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Support
منتدى فارس العدالة يرحب بكل عضو معنا هنا و نتمني لكم وقت سعيد معنا فشاركونا بإبداعاتكم و لكن لا تنسوا ان تضعوا المواضيع في اماكنها الصحيحه و تابعوا جديد المنتدى علي هذا الشريط

 

 عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه )

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
البرنسيسه
مشرفه
مشرفه
البرنسيسه


المزاج : عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Pi-ca-39
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3619
تاريخ الميلاد : 22/08/1998
العمر : 24
الدولة : عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Egypt110
العمل/الترفيه : طـــآلبة ^_^"
النشاط :
عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Left_bar_bleue30 / 10030 / 100عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 25/06/2010
احترام قوانين المنتدى : %100

عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Empty
مُساهمةموضوع: عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه )   عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Emptyالخميس فبراير 17, 2011 10:48 pm


ـالسلــآمـ عليكمـ ورحمة الله وبركــآتهـ
كيفكمـ إن شــآء الله بخير
في مثل هذه الـأيآم من 13 سنه
جآءت طفله صغيره جميله
نورت الدنيآ كلها وهي أغلى صديقه عندي
وربنآ يخليها لي
هي
moon love
هبه
حبيت اهنيها بوم ميلادها
وربنا رزقني بيها وفرحتني كتير
وانا احب انى اافرحها
واتمنى لها كل خيرياارب
وعقبال السنه ال1000000 يارب
ويحققلها كل امانيها
كل عام وأنت لقلبي مصدر النور
كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح
كل عام وأنا أجمع كلمات الحب
لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها
وبمشاعر خالية من التزييف
أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق
كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة

يلا عوزه تفااااعل منكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫乂łễℓเắή乂♫
عضو ماسى
عضو ماسى



المزاج : عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Pi-ca-23
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3086
تاريخ الميلاد : 24/08/1997
العمر : 25
الدولة : عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) 12410
العمل/الترفيه : طآلبة 3>
النشاط :
عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Left_bar_bleue66 / 10066 / 100عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 27/06/2010
احترام قوانين المنتدى : %0

عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Empty
مُساهمةموضوع: ^.^    عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Emptyالخميس فبراير 17, 2011 11:19 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


هلـآ و غلـآ و حلـآ سمووووورة*

كيفكــ قلبو ., إنــ شآء اللــــــــه بــِ ألف ألف خ’ــير

م’ــشكووـرة ع’ـــلى ـآلمُبآدرة اللطيــــــــــفة

يووووووووووه يؤ يؤ اليومـ عيد هبهوبتــــــــي


>< وانتي كمآن سمورة سبقتينـــــــــــي .,

إنـــ شآء اللـــــــــه كلّ سنـــــــــــــــــــــــة و انتــــــــــــــي بــِ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

1000000000000000000000 خ’ـــير و عقبآلـــ ـآلمليوون قرنــ ♡ يآ عسولة المنتدىــآ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


إنــْ شآء الله هاآلسنة تحققي كل اللي في بآلكـــــــ~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تقبلــــــــــــي م’ـني سلـآم’ــــــــــــــي و إح’ـترآم’ــي هبهوبتـــــــي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


لي لي

دم’ــتي بـــِ ودْ و في حفظــهـِ تع’ــآلىــآ



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫乂łễℓเắή乂♫
عضو ماسى
عضو ماسى



المزاج : عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Pi-ca-23
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3086
تاريخ الميلاد : 24/08/1997
العمر : 25
الدولة : عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) 12410
العمل/الترفيه : طآلبة 3>
النشاط :
عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Left_bar_bleue66 / 10066 / 100عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 27/06/2010
احترام قوانين المنتدى : %0

عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه )   عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Emptyالخميس فبراير 17, 2011 11:24 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

بآآآآآكــ بخ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ع’ــدنآ مع ـآلطعآآآآآآآآآآآمـ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

و طبع’ــآ مآ نسيت المصآصآتــ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

واااااااااااء فلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــست

بس ع’ــلى شرط ., مآ بتآخدي غير جزء صغنووووووون منهآ


و آلبآقي لي


صح’ـــــــــة و هنآآآ وزي مآ بيقول المثل :" شم و لـآ تدووووووق


بمزحـ يآ غآليــــــــة خديهم كلهمـ و خدي قلبي كومآنــ

آسفة ع’ــلى تقصيري اتج’ــآهكــِ ., :(

تقبلي مروري و إحترآمي مرة أخرى

أختكــِ لي لي و ـآلح’ــلوى بدل الفوآكــــــه عاااااااشوا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين الذكريات
مشرفه
مشرفه
حنين الذكريات


المزاج : عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Pi-ca-33
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3115
تاريخ الميلاد : 27/03/1997
العمر : 25
الدولة : عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Egypt110
العمل/الترفيه : « 「 Designing | coloring Manga 」 •
النشاط :
عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Left_bar_bleue100 / 100100 / 100عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 27/06/2010
احترام قوانين المنتدى : %100

عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه )   عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Emptyالخميس فبراير 17, 2011 11:54 pm

عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Post-20628-1164528113

الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف
مبــــــــــــــــــروووك
عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) 30283_9872474423d37fd9e
في أحلى يوم بالشهر


حبيت أسبق البشر


وأهني اللي أحلى من القمر


وأغلى من النظر
عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) 30283_227794744240aaacdf

وأبارك لهما بيوم ميلاد العمر


وأطلب من ربي يحفظهما طول الدهر

عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) 30283_21361474424420734e
عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) 30283_171584744244e98a43


عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) 30283_190614744245ba82c5

وأقولها كل عام وانتِ بخير وعقبال بليون عمرعيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) 30283_190614744245ba7af5عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) 30283_190614744245ba7af5

عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) 30283_9809474424a1386f4
مبرووو 1000 وووكــ

مبرووو 1000 وووكــ

مبرووو 1000 وووكــ

مبرووو 1000 وووكــ

ع ـــــــــتقبال مليوووووووووون سنـــــــــــهـ

عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) 30283_171584744244e99212

عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) 30283_213614744244206796

فى امان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CrazyBoy
عضو فى بداية المشوار
عضو فى بداية المشوار
CrazyBoy


المزاج : عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Pi-ca-46
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 177
تاريخ الميلاد : 22/08/1994
العمر : 28
الدولة : عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Egypt110
العمل/الترفيه :
النشاط :
عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Left_bar_bleue0 / 1000 / 100عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 16/11/2010
احترام قوانين المنتدى : %100

عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه )   عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Emptyالجمعة فبراير 18, 2011 7:02 pm

السلام عليكم
اهلا منوره الصفحه
شكرا على الحفله الرائعه
احب اقول لمون لوف كل سنه وانتى طيبه
وعقبال يارب 100000000000 سنه
وتكوني حققتي امانيكي
وربنا يوفقك يا رب
ويحقق لكي كل خير
ويارب تكوني سعيده بالحفله
والله من زمان مش شفناكي اشتقنا لكي كتيييييير
كل عام وانتى بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moon love
عضو فى بداية المشوار
عضو فى بداية المشوار
moon love


المزاج : عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Pi-ca-23
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 189
تاريخ الميلاد : 14/02/1998
العمر : 24
الدولة : عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Egypt110
العمل/الترفيه : طالبة
النشاط :
عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Left_bar_bleue0 / 1000 / 100عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 30/08/2010

عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Empty
مُساهمةموضوع: ....   عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه ) Emptyالأحد فبراير 20, 2011 3:05 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تؤ تؤ تؤ

مانى مصدقة نفسى

ما كنت بتصور انكم تتذكرونى

وما كنت بتصور ان سمر هى الى بتسوى هالحفلة

لانها كانت مشغوولة الايام الماضية

وما كنت بتخيل

ان اعز اصدقائى بيسوا لى كل هادا

بحبكم كتير

والله يقدرنى انى اردلكم جزء صغيير من جمايلكم على

عم ببكى من الفرحة

تسلمووووووووون لى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي ( هبه )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عيد ميلاد سعيد
» ميلاد سعيد...........
» vegeta ssj2 عيد ميلاد سعيد
» عييد ميلاد سعيد
» الف مبرووووووووك ~عيد ميلاد سعيد~

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فارس العدالة :: •.°.••.°.• منتدى أسرة المنتدى والترحيب بالأعضاء الجدد •.°.••.°.• :: منتدى أسرة منتدى فارس العدالة-
انتقل الى: