منتدى فارس العدالة
اهلا وسهلا بكم جميعا

لقد تم بحمد الله افتتاح المنتدى من جميع

نرجوا منكم جميعا ان تخبروا اصدقائكم حتى يعود المنتدى كما كان سابقا

ادارة المنتدى
منتدى فارس العدالة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى فارس العدالة


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكل أعضاء المنتدى الكرام منتدى فارس العدالة يرحب بك ويتمنى أن تقضى فيه وقتا ممتعا إن كنت لم تسجل فيرجى منك التسجيل فى المنتدى
معلومة جميلة جداً عن الملائكة Support
منتدى فارس العدالة يرحب بكل عضو معنا هنا و نتمني لكم وقت سعيد معنا فشاركونا بإبداعاتكم و لكن لا تنسوا ان تضعوا المواضيع في اماكنها الصحيحه و تابعوا جديد المنتدى علي هذا الشريط

 

 معلومة جميلة جداً عن الملائكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
best
مراقب شات
مراقب شات
best

المزاج : معلومة جميلة جداً عن الملائكة Pi-ca-20
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 271
تاريخ الميلاد : 28/04/1994
العمر : 26
الدولة : معلومة جميلة جداً عن الملائكة 71010
العمل/الترفيه : طالب علوم/ضحك ...^^
النشاط :
معلومة جميلة جداً عن الملائكة Left_bar_bleue0 / 1000 / 100معلومة جميلة جداً عن الملائكة Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 27/06/2010

معلومة جميلة جداً عن الملائكة Empty
مُساهمةموضوع: معلومة جميلة جداً عن الملائكة   معلومة جميلة جداً عن الملائكة Emptyالخميس يوليو 29, 2010 6:31 am


> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
> معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شيء حتى في النوم ,وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي .
> والحقيقة قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها (10) وتتبدل في وقت الفجر و وقت العصر,
> والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائماً بصلاة البردين الفجر والعصر
> وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله .
> وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :
> ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار
> الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .
> ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه
> حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.
> ملك على الجبين
> للتواضع وعدم الكبر.
> ملكين على الشفتين
> ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .
> ملكين على العينين
> وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.
>
> و أخيرا ملك على البلعوم
> لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شيء بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائياً.
> * * * * * * * * * * * * * *
>
> رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
> الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب ,,,
> اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها
> * * * * * * * * * * * * * * *
> بسم الله الرحمن الرحيم
> رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو في السماء في رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟
> قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكر الله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء في انتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا ....
> * * * * * * * * * * *
> سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر
> سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
> اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,
> اللهم أني أعوذ بعزتك ,لا إله إلا أنت الحي الذي لا يموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايروكا
مشرفه
مشرفه
ايروكا

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2391
تاريخ الميلاد : 11/09/1993
العمر : 27
العمل/الترفيه : متحرية من نوع خاص
النشاط :
معلومة جميلة جداً عن الملائكة Left_bar_bleue90 / 10090 / 100معلومة جميلة جداً عن الملائكة Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 10/09/2009
احترام قوانين المنتدى : %100

معلومة جميلة جداً عن الملائكة Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جميلة جداً عن الملائكة   معلومة جميلة جداً عن الملائكة Emptyالخميس يوليو 29, 2010 7:14 am

:يبلهخا:

مرحبا بيست كيف حالك

اتمنى انك تكون بخير والله

موضوعك اكتر من رائع شكرا لك وواصل

تفدمك وتميزك فى امان الله


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
relena
عضو ماسى
عضو ماسى
relena

المزاج : معلومة جميلة جداً عن الملائكة Pi-ca-37
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3685
تاريخ الميلاد : 03/09/1990
العمر : 30
الدولة : معلومة جميلة جداً عن الملائكة Egypt110
العمل/الترفيه : طالبة
النشاط :
معلومة جميلة جداً عن الملائكة Left_bar_bleue35 / 10035 / 100معلومة جميلة جداً عن الملائكة Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 23/09/2009
احترام قوانين المنتدى : %75

معلومة جميلة جداً عن الملائكة Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جميلة جداً عن الملائكة   معلومة جميلة جداً عن الملائكة Emptyالخميس يوليو 29, 2010 7:28 am

هيباليبملا
]size=18]كيفك بيست
شو اخبارك
ان شاء الله بخير
شكرا على الموضوع الحلو دا
واصل تميزك دوما
الى الامام
[/size]
منءاؤلمنبيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه
مشرفه
مشرفه
البرنسيسه

المزاج : معلومة جميلة جداً عن الملائكة Pi-ca-39
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3619
تاريخ الميلاد : 22/08/1998
العمر : 22
الدولة : معلومة جميلة جداً عن الملائكة Egypt110
العمل/الترفيه : طـــآلبة ^_^"
النشاط :
معلومة جميلة جداً عن الملائكة Left_bar_bleue30 / 10030 / 100معلومة جميلة جداً عن الملائكة Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 25/06/2010
احترام قوانين المنتدى : %100

معلومة جميلة جداً عن الملائكة Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جميلة جداً عن الملائكة   معلومة جميلة جداً عن الملائكة Emptyالخميس يوليو 29, 2010 9:53 pm

السلام عليكم

كيفك بيست
ان شاء الله تمام
تسلم على الموضوع الرائع
لا تحرمنا من مواضيعك المميزه
تابع تميزك
وتقبل مروري
مع تـ ح ـياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الثلجة الدافئة
نائب المدير
نائب المدير
الثلجة الدافئة

المزاج : معلومة جميلة جداً عن الملائكة Pi-ca-21
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2240
الدولة : معلومة جميلة جداً عن الملائكة 21810
النشاط :
معلومة جميلة جداً عن الملائكة Left_bar_bleue80 / 10080 / 100معلومة جميلة جداً عن الملائكة Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 21/05/2010
احترام قوانين المنتدى : %100

معلومة جميلة جداً عن الملائكة Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلومة جميلة جداً عن الملائكة   معلومة جميلة جداً عن الملائكة Emptyالخميس يوليو 29, 2010 11:15 pm



الســـــــــــلام عليــــــــــــــــــكم

كيفـــــــــك بيســـــــــــــت ؟ ان شــاء الله تمــــــــــام نمعايبنتسيل


سبحـــــــــان الله

جـــــــــــ الله ـــــــــــزاك كــــــــــل

خيـــــــــــــر

موضــــــوع قيـــــــــــــم

ننتظـــــــــر مـــــــزيد من مـــواضيعـــــــك

بالتــــــــــــوفيـــــــــــق


تحيـــــــ^^ـــــاتــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومة جميلة جداً عن الملائكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فارس العدالة :: •.°.••.°.•منتديات جنتى •.°.••.°.• :: المنتدى العام-
انتقل الى: