منتدى فارس العدالة
اهلا وسهلا بكم جميعا

لقد تم بحمد الله افتتاح المنتدى من جميع

نرجوا منكم جميعا ان تخبروا اصدقائكم حتى يعود المنتدى كما كان سابقا

ادارة المنتدى

منتدى فارس العدالة


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكل أعضاء المنتدى الكرام منتدى فارس العدالة يرحب بك ويتمنى أن تقضى فيه وقتا ممتعا إن كنت لم تسجل فيرجى منك التسجيل فى المنتدى
منتدى فارس العدالة يرحب بكل عضو معنا هنا و نتمني لكم وقت سعيد معنا فشاركونا بإبداعاتكم و لكن لا تنسوا ان تضعوا المواضيع في اماكنها الصحيحه و تابعوا جديد المنتدى علي هذا الشريط

شاطر | 
 

 عبارات انجليزيه رائعه عن الصداقه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ألحان الماضي♪
عضو فى بداية المشوار
عضو فى بداية المشوار
avatar

المزاج :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 162
تاريخ الميلاد : 01/07/1994
العمر : 24
الدولة :
العمل/الترفيه : طالبة
النشاط :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 02/03/2010

مُساهمةموضوع: عبارات انجليزيه رائعه عن الصداقه   الأربعاء يونيو 08, 2011 3:35 am

آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركـاته ،
صبآحكـم / مسـآئكم وِرد جوريْ

ندخل بآلموضوع /

[b]-

Silences make the real conversation between friends. Not the saying but the never needing to say is what count.
الصمت يصنع المحادثات بين الأصدقاء وليس القول هو المهم ..

A friend hears the song in my heart and sings it to me when my memory fails.
الصديق يسمع الأغنيه التي في قلبي ويكملها حين لا أستطيع تذكرها ..

A joy shred is doubled.
المرح عندما يكون بمشاركه هو مرح مضاعف..


Happiness seems made to be shred.
السعادة يبدوا أنها وجدت لكي تشارك..


Hold a true friend with both hands.
أمسك بالصديق الحقيقي بكلتا يديك..


Odd how much it hurts when a friend moves away and leaves behind only silence.
أه كم يؤلم عندما يبتعد صديقي ويسكن في مكان بعيد..


Life is nothing without friendship.
الحياه هي لاشيء بدون أصدقاء..


There’s nothing more precious in this world than the feeling of being wanted.
لا شيء أغلى في العالم من الشعور أن أحدا بحاجتك..


It’s the friends that you can call up at 4 a.m. that matter.
الصديق هو من تستطيع محادثته في الرابعه صباحا ويكون مهتما ..


When a friend asks there is no tomorrow.
عندما يطلبك صديقك لا تأجيل لطلبه ..


What do we live for, if it is not to make life less difficult for each other.
لماذا نعيش إن لم نكن سنجعل حياتنا معا أقل صعوبة..


The truth in friendship is to me every bit as sacred as eternal marriage.
الحقيقة في الصداقة أن كل صغيره فيها مهمة ودائمة كدوام الزواج ..


Blind to all faults to a friend one must close one eye: to keep him two.
أن تكون أعمى عن أخطاء صديقك بأن تغلق عين وذلك لكي تحتفظ به..


Ah, how good it feels the hand of an old friend.
أهه كم هو شعور رائع عندما تحس بيد صديق قديم ..


A friend in need is a damned nuisance.
الصديق في الضيق هو ماسه نادره ..


Love is blind; friendship closes its eyes.
الحب أعمى ... الصداقه تغلق عيناه
[/b]..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه
مشرفه
مشرفه
avatar

المزاج :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3619
تاريخ الميلاد : 22/08/1998
العمر : 19
الدولة :
العمل/الترفيه : طـــآلبة ^_^"
النشاط :
30 / 10030 / 100

تاريخ التسجيل : 25/06/2010
احترام قوانين المنتدى : %100

مُساهمةموضوع: رد: عبارات انجليزيه رائعه عن الصداقه   الأربعاء يونيو 08, 2011 8:54 pm

وعليكــــي السلـآمـ ورحمة الله وبركــآتهـ ... }{
أهلـآ لحونه
شكرآ حبيبتي على الجمل
ويآرب الكل يستفيد منهـآ
وفعلـآ مفيش أجمل من الصدآقه
وأجمل جمله عجبتني
Life is nothing without friendship
الحياه هي لاشيء بدون أصدقاء..

دمتي بود
^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزالة الادغال
مشرفه تحت التدريب
مشرفه تحت التدريب
avatar

المزاج :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1057
تاريخ الميلاد : 20/07/1995
العمر : 23
الدولة :
العمل/الترفيه : !!المنقـذه اريـــس!!
النشاط :
70 / 10070 / 100

تاريخ التسجيل : 31/08/2010
احترام قوانين المنتدى : %100

مُساهمةموضوع: رد: عبارات انجليزيه رائعه عن الصداقه   الخميس يونيو 09, 2011 3:45 am

السلام عليكم ورحمة اللهــــــــــ.......

كيفكــــــ؟؟.............

ان شاء الله بخير...........

فعـــــــلا امثال رائعــــــــــة

خصوصا انها تتحدث عن شىء جميل جدااا

وهو الصداقــــــــة

وقد قلت الصداقة الحقيقة فى هذا الزمن

وقد اعجبنى هذا المثل:
الصديق في الضيق هو ماسه نادره

وهو يذكرنى بالمثل الذى يقول :الصديق وقت الضيق

شكرا لكـ على المثال

وجزاك الله خيرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TIANA
مراقب شات
مراقب شات
avatar

المزاج :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 513
تاريخ الميلاد : 01/06/1997
العمر : 21
الدولة :
العمل/الترفيه : the computer games
النشاط :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 31/05/2011
احترام قوانين المنتدى : %100

مُساهمةموضوع: رد: عبارات انجليزيه رائعه عن الصداقه   الجمعة يونيو 10, 2011 5:34 am

السلام عليكم

شكرا لكى الحان الماضى

العبارات كلها رائعة

سلمت يداكٍ

تقبلى مرورى

^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين الذكريات
مشرفه
مشرفه
avatar

المزاج :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3115
تاريخ الميلاد : 27/03/1997
العمر : 21
الدولة :
العمل/الترفيه : « 「 Designing | coloring Manga 」 •
النشاط :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 27/06/2010
احترام قوانين المنتدى : %100

مُساهمةموضوع: رد: عبارات انجليزيه رائعه عن الصداقه   السبت يونيو 11, 2011 4:37 am

وع’ـليكِ الســلآم والرحمة

كيفك اختى؟؟

ان شاء الله بخير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تسلم ايدك على الموضوع الرائع
الصداقه احلى مافى الوجود ^^
ماحدا يقدر يعيش بدون اصدقاء

واكتر جمله عجبتنى

A friend in need is a damned nuisance

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فى انتظآآر جديدك ..^^"

فى امان الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجميلة رغد
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

المزاج :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1862
تاريخ الميلاد : 20/08/1997
العمر : 20
الدولة :
العمل/الترفيه : every thing is engoy
النشاط :
60 / 10060 / 100

تاريخ التسجيل : 20/07/2010
احترام قوانين المنتدى : %100

مُساهمةموضوع: رد: عبارات انجليزيه رائعه عن الصداقه   السبت يونيو 25, 2011 7:16 am

السلام عليكم

كيفك حبيبتي لحونة ؟
ان شاء الله تكوني بألف ألف خير

كلمات راااااااائعة

وطبعا ما بتختلف اللغة لانه الصديق صديق وبكل اللغات


يسلمووووووو حياتيي على الموضوع الرائع

تابعي تألقك

في حفظ الرحمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
martin
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

المزاج :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 54
تاريخ الميلاد : 12/06/1996
العمر : 22
الدولة :
العمل/الترفيه : كرة القدم
النشاط :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 23/04/2011
احترام قوانين المنتدى : %100

مُساهمةموضوع: رد: عبارات انجليزيه رائعه عن الصداقه   الإثنين يونيو 27, 2011 12:18 am

thank you so much
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CrazyBoy
عضو فى بداية المشوار
عضو فى بداية المشوار
avatar

المزاج :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 177
تاريخ الميلاد : 22/08/1994
العمر : 23
الدولة :
العمل/الترفيه :
النشاط :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 16/11/2010
احترام قوانين المنتدى : %100

مُساهمةموضوع: رد: عبارات انجليزيه رائعه عن الصداقه   الخميس يونيو 30, 2011 5:42 pm

السلام عليكم

اهلا الحان الماضى

عبارات رائعة عن الصداقة

واصلى تميزك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عبارات انجليزيه رائعه عن الصداقه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فارس العدالة :: منتدى تعلم اللغات-
انتقل الى: